القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة Wild Rift Mobile وهل هي أفضل من لعبة league of legends - دارك هاردوير

 مراجعة لعبة Wild Rift Mobile وهل هي أفضل من لعبة league of legends


إذا كنت لا تعرف Wild Rift فهي نسخة الهاتف الذكي من لعبة League of Legends الشهيرة ، وها نحن نتحدث عن نسخة أصلية تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games ، العنوان الأصلي.

مراجعة لعبة Wild Rift Mobile وهل هي أفضل من لعبة league of legends

تحاول Wild Rift القيام بشيء صعب للغاية حيث تحاول نقل لعبة معروفة بالفعل لديها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا إلى منصة الهواتف الذكية من أجل استهداف جمهور جديد بالكامل والحفاظ على جمهور اللعبة الأصلي.

هذا الأمر صعب للغاية وكان لدينا مثال مع لعبة Call of Duty Mobile التي استطاعت تقديم تجربة لعب جيدة ، ولكن في نفس الوقت بعيدًا عن خصائص السلسلة الأصلية ، ونشعر أنها نسخة محسنة من PUBG جوال وليست لعبة من سلسلة Call of Duty.

ولا تنس أيضًا أن Wild Rift تحاول نقل تجربة MOBA إلى الهاتف الذكي ، وكما نعلم فإن هذه الألعاب تنافسية للغاية وتتطلب تحكمًا عاليًا من جانب اللاعبين ، وهو أمر يصعب تحقيقه على منصة الهاتف الذكي.

تدور الكثير من الأسئلة حول هذه اللعبة ولحسن الحظ قمنا باختبارها بما يكفي لتكون قادرًا على الإجابة على كل هذه الأسئلة ومعرفة ما إذا كانت شركة Riot Games قد تمكنت من نقل تجربة League of Legends الغنية إلى الهاتف الذكي أم لا.

قبل أن نبدأ المراجعة ، قد يعتقد البعض أنها مراجعة متأخرة ، لكن في الواقع كان هذا الأمر عن قصد ، لأن اللعبة احتاجت إلى الكثير من التحديثات حتى وصلت إلى مرحلة صلبة حيث يمكننا تقييمها ، وكان من الممكن أن يكون الأمر غير عادل لنا. تقييمه بمجرد إطلاقه.

تجربة MOBA التنافسية الآن على هاتفك.

مراجعة لعبة Wild Rift Mobile وهل هي أفضل من لعبة league of legends

أكثر ما كنت أخشاه هو أن تصبح Wild Rift نسخة منسوخة من اللعبة الأصلية ، لا تساوي حجم لعبة مثل League of Legends ، خاصة وأنني من عشاق هذه اللعبة ولعبها منذ الموسم الثاني تقريبًا.

لحسن الحظ ، تمكنت Wild Rift من الحفاظ على التجربة الرائعة للعبة الأصلية ، بكل تفاصيلها المرفقة ، ولعل أبرز هذه الميزات هي القدرة التنافسية للعبة الأصلية.

تتمتع League of Legends بجانب تنافسي كبير للغاية وتعتمد كليًا على الفريق والتعاون بينهما. لا يمكن لأي شخص في الفريق الفوز باللعبة ، بغض النظر عن قدرته ، وفي النهاية تحتوي اللعبة على بُعد استراتيجي كبير جدًا. لا يمكن لعب أي شخصية في أي مكان ، ولكن لكل شخصية دور وطريقة. ألعاب محددة.

تحمل Wild Rift كل هذه الخصائص ، فالألعاب تنافسية للغاية وقد حافظت اللعبة على البعد الاستراتيجي ، لذلك هنا تحتاج أيضًا إلى اختيار الشخصية المناسبة للدور المناسب ، ومن الأدوار التي لا يستطيع لاعب الغابة يتم الاستغناء عنها.

أنا شخصياً لم أكن أتوقع أن تتمكن هذه اللعبة من الحفاظ على التجربة الأصلية بهذه الطريقة. بالتأكيد ، عند تجربة اللعبة ، لن تشعر باختلافات كبيرة عن الإصدار الأصلي ولن تشعر أنك تلعب الإصدار الأصغر أو الأسهل من اللعبة الأصلية.

التحكم في لعبة Wild Rift Mobile

مراجعة لعبة Wild Rift Mobile وهل هي أفضل من لعبة league of legends

لا يزال التحكم في ألعاب الهاتف يمثل عائقًا لأنه يستخدم شاشة الهاتف للتحكم في اللعبة باستخدام المفاتيح والأزرار الافتراضية.

كان التحدي هنا صعبًا للغاية لأن هذه اللعبة تتطلب الكثير من الأزرار ، وكلها مهمة ويجب أن تكون واضحة وسهلة الوصول إليها.

إنها مختلفة تمامًا عن ألعاب Battle Royale التي لا تحتاج إلى الكثير من المفاتيح ، أو على الأقل لن يحتاج اللاعب العادي في المعركة الملكية إلى الكثير من المفاتيح والضغطات ، ولكن في Wild Rift تحتاج إلى التحكم في تدفق الشخصية والتحكم في المهارات الأساسية والقدرات. تحذيرات المستدعي. تعد العلامات الموجودة على الخريطة والعودة إلى القاعدة والشراء أزرارًا مهمة وضرورية ، وستستخدم العديد منها أثناء القتال.

لذا فإن الانطباع الأول عند فتح اللعبة ستشعر أن اللعبة معقدة للغاية لأن الشاشة مليئة بالفعل بالأزرار ، ما يقرب من نصف الشاشة سيتم حجزها للأزرار ، ولكن بعد تجربة اللعبة ستعرف أن هذه اللعبة جاءت إلينا من مطور عملاق حقًا لأن كل زر في الموضع المناسب له ولكل زر حجمه. كما أنها مناسبة.

البعض جرب اللعبة لبعض الوقت. بدأت أشعر أن التحكم في هذه اللعبة أسهل من الإصدار الأصلي ، والآن قد تشعر أنني أبالغ في مشاعري تجاه اللعبة ، لكنني سأوضح لك أسباب ذلك.

كان المطور على دراية بالمشكلة وعند العمل على اللعبة ، أراد حقًا زيادة ذكاء الشخصية عند تنفيذ الأوامر ، على سبيل المثال عندما تضغط على Minions تلقائيًا ، ستفهم اللعبة وتضرب تلقائيًا الأقل صحة ، أو على سبيل المثال متى شئت ضع علامة على الخريطة ، بمجرد النقر فوق العلامة التي تريد وضعها ، سيتم فتح الخريطة لك ، وهنا يمكنك وضع العلامة في المكان الذي تريده ، ثم سيتم إغلاق الخريطة تلقائيًا.

ببساطة ، عالجت اللعبة مشكلة التحكم بشكل واسع للغاية ، ولكن في نفس الوقت إذا كنت لاعبًا جديدًا ولم تجرب اللعبة الأصلية ولا تعرف الشخصيات في الأصل وماذا تفعل ، فستعاني قليلاً في البداية لأن اللعبة تحتوي على الكثير من التفاصيل المتعلقة بالشخصيات وعليك أن تتعلم مهارات شخصيتك ومهارات الشخصية التي تلعب ضدك أيضًا.

اختلافات وتعديلات في لعبة Wild Rift

مراجعة لعبة Wild Rift Mobile وهل هي أفضل من لعبة league of legends

تلقت اللعبة مجموعة كبيرة من التعديلات على جوهر اللعبة مقارنة بالإصدار الأصلي لجعلها متوافقة مع الهواتف الذكية.

على سبيل المثال ، تم تقليل عدد مستويات الشخصيات في اللعبة ، وفي اللعبة ، يمكنك فتح مهارة Ultimate في المستوى الخامس بدلاً من المستوى السادس.

شيء آخر يتعلق بالمال داخل اللعبة ، في الإصدار الأساسي تحصل على المال بقتل الوحوش أو الأعداء أو بتمرير الوقت.

لكن في لعبة Wild Rift ، تحصل على المال بمجرد قتل المينيون أثناء وجودك بجوارهم ، حتى لو لم تكن قاتلهم ، وهذا الأمر مخصص للاعب للحصول على أكبر قدر من المال في أقصر وقت ممكن لتسريع اللعبة. اللعبة وإطلاقها.

تم أيضًا تعديل الخريطة بالكامل ، حيث تمت إزالة جميع القواعد الفرعية التي كانت موجودة قبل القاعدة الرئيسية وتم تقليل عدد الأبراج على الخريطة ، وهذا أيضًا لتسريع المباراة.

تهدف كل هذه المحاولات إلى تقليل مدة المباراة الواحدة لأنه في League of Legends تستغرق المباراة حوالي 30 دقيقة أو أكثر ، وفي بعض الأحيان يمكن أن تصل مدة المباراة إلى 50 أو 60 دقيقة.

هذه الفترة طويلة جدًا مقارنة بلعبة الأجهزة المحمولة ، خاصة وأن اللعبة تتطلب منك الاستمرار حتى اللحظة الأخيرة ، على عكس ألعاب Battle Royale حيث تخسر المباراة بمجرد موتك.

يختلف الأمر في Wild Rift لأنه في كل مرة تعود فيها إلى اللعبة مرة أخرى ، فإنك ملزم أيضًا بالاستمرار مع فريقك حتى لا تحصل على أي عقوبة بسبب ترك فريقك ، مما يعني أنه يجب أن تكون متفرغًا خلال هذه الفترة.

أصبحت الألعاب في Wild Rift أسرع وأقصر ، وهو أمر منطقي للغاية ، لأن اللعبة الواحدة تستغرق حوالي 20 دقيقة ويمكن أن تصل إلى 35 دقيقة إذا كانت لعبة طويلة.

الأبطال وجوائز التقدم في لعبة Wild Rift Mobile

مراجعة لعبة Wild Rift Mobile وهل هي أفضل من لعبة league of legends

منذ إطلاقها ، تلقت اللعبة تحديثات متتالية ، بإضافة المزيد من الشخصيات إلى اللعبة ، مثل التحديث الأخير الذي يضيف شخصيات Yordell مثل Temo و Tristana و Lulu.

جعلت هذه التحديثات اللعبة قوية جدًا لأن هذه اللعبة تعتمد بشكل أساسي على الشخصيات وتنوعها ، وكلما زاد عدد الشخصيات ، زادت إثارة المباريات وزادت الاحتمالات ، وهو ما يحدث بالفعل.

بالنسبة لجوائز التقدم ، تقدم اللعبة العديد من الجوائز التي تضمن استمرار اللاعب في اللعبة. مع كل مستوى ، تحصل على مكافأة معينة ، مثل الشخصيات الجديدة.

 الأداء الرسومي والموسيقى في لعبة Wild Rift Mobile

مراجعة لعبة Wild Rift Mobile وهل هي أفضل من لعبة league of legends

أبرز ما يميز هذه اللعبة هي الرسومات والموسيقى لأن اللعبة تم إنشاؤها بالكامل من الصفر ولم يتم نقل اللعبة الأصلية إلى الهاتف فقط.

وهذا يعني أن جميع الشخصيات حصلت على رسوماتها الخاصة ، وبينما تحتفظ بالشكل الأساسي مقارنة باللعبة الأساسية ، فإن الشخصيات الجديدة لها حركات مميزة وتصميم رائع في نفس الوقت ، سواء من حيث الرسومات أو الصوت.

واجهة مستخدم اللعبة مريحة للغاية وتحتوي على جميع التفاصيل التي تحتاجها بطريقة منظمة وهادئة ، خاصة عند مقارنتها بألعاب الجوال الأخرى ، والشيء الجيد أنه يمكن الوصول إلى اللعبة باستخدام حساب Riot الخاص بك الألعاب وإذا قمت بذلك ، فسيتم نقل قائمة أصدقائك من الباقي. Riot Games ، والتي تعرف أيضًا من هو المتاح وما الذي يتم تشغيله الآن.

من حيث الصوتيات ، كان محدودًا بعض الشيء لأن الموسيقى على الواجهة الرئيسية متكررة وتفتقر إلى التنوع على الرغم من كونها الموسيقى الأصلية في اللعبة ، والأصوات داخل اللعبة متطابقة تقريبًا مع اللعبة الأصلية. اختلاف تصميم الشخصية.

أداء اللعبة علي الهواتف الضعيفة والمتوسطة

مراجعة لعبة Wild Rift Mobile وهل هي أفضل من لعبة league of legends

لقد اختبرت اللعبة على هاتف متوسط ​​المدى يتمتع بقدرات عادية جدًا ، ولم تعثر اللعبة على هذا الجهاز على أي مشاكل وقدمت أداءً مستقرًا مع استهلاك بطارية معقول للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على عدد كبير من تخصيصات الرسوم التي تضمن لك أفضل أداء على الهاتف الذي تمتلكه وبشكل عام إذا كان لديك هاتف نادر أو متوسط ​​بحيث لا تعاني عند تشغيل اللعبة بأي شكل من الأشكال.

الخلاصة


تمكنت Wild Rift من تقديم تجربة ألعاب غنية جدًا احتفظت بتألق إصدار League of Legends ، ولكن في نفس الوقت تستهدف اللعبة جمهورًا محدودًا إلى حد ما على هذه المنصة لأن المباريات طويلة جدًا وتحتاج إلى الكثير من التركيز.


اقرأ أيضاً:



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات