القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاث تجميعات كمبيوتر للألعاب | للفئة العليا/المتوسطة/والمنخفضة - دارك هاردوير

 أقوي ثلاث تجميعات حاسوب جديدة للفئة العليا/المتوسطة/والمنخفضة

 اليوم سوف نشارك معكم افضل ثلاث تجميعات الحاسوب للألعاب بسعر مختلف في ثلاث فئات هم الفئة العليا والفئة المتوسطة والفئة اصحاب الميزانية المنخفضة وسوف نقوم بأختيار بدائل للقطع حبساً لعدم توفرها وجميع القطع الذي سوف نقدمها لكم سوف تكون متوفرة في جميع الأسواق.

أفضل ثلاث تجميعات كمبيوتر للألعاب | للفئة العليا/المتوسطة/والمنخفضة

هل تبحث عن أقوي وافضل ثلاث تجميعات كمبيوتر للالعاب في "حزمة برامج ذات ميزانية تجميعة الفئة عالية / تجميعة الفئة متوسطة / تجميعة الفئة منخفضة" منذ أواخر عام 2020؟ إذا كان هذا هو ما تبحث عنه ، وتريد الحصول على اختيارات مثالية ومتطابقة جيدًا وتريدها ، فقد وصلت إلى العنصر المطلوب. بهذه المقالة سوف أبدأ معك حوالي 3 مجموعات من أجهزة  ضمن كل فئة من هذه الفئات للحصول على أفضل تجربة تجمع بين الأداء المتفوق والمظهر الجذاب مع أعلى فئة وأداء قوي مقابل سعر جيد مع الطبقة المتوسطة وتكلفة مالية مقبولة. بمستوى أداء أكثر من جيد مع فئة الميزانية المنخفضة.

هناك العديد من قطع الكمبيوتر التي اعتمدت عليها مع هذه التجميعات لبطاقات الرسومات. تراجعت اختياراتي الشخصية إلى شركة NVIDIA العملاقة الخضراء باستخدام بطاقات RTX 3080 / RTX 3070 / RTX 3060 Ti ، لكن استمع إلى كلماتي. لا يعني اختياري لهذه البطاقات عدم تقديم الخصم. من ناحية أخرى ، تقدم الحلول التنافسية ما يتنافس مع بطاقات NVIDIA ، لذا سواء اخترت ذلك أم لا سيعتمد على تفضيلاتك الشخصية.

التجميعة الأولى: حاسوب الفئة العليا

تجميعة PC ب 3000 دولار أمريكي

إذا كنت تريد تجربة قوية مع دقة 4K ضمن معدل إطارات يزيد عن 60 إطارًا اعتمادًا على اللعبة التي تلعبها وإعدادات الرسومات المختارة من جانبك ، أو جرب دقة 2K مع معدلات إطارات عالية جدًا تتجاوز بسهولة شريط 120 إطارًا ، وتريد أن يكون هذا جهاز مناسبًا لممارسة الألعاب + البث المباشر + العمل على العروض والمونتاج وغيرها مهام المتعددة في وقت واحد ، فستكون هذه المجموعة هي خيارك الآمن دون جدل.

المعالج المركزي: AMD Ryzen 9 5900X بـ 550 دولار.

اللوحة الأم: MSI MEG X570 ACE Gaming بـ 370 دولار.

البطاقة الرسومية: AORUS RTX 3080 XTREME WATERFORCE 10G بـ 1000 دولار.

الذاكرة: G.SKILL TridentZ RGB Series 32GB (4 x 8GB) 4000MHz F4-4000C18Q-32GTZR بـ 300 دولار.

مزود الطاقة: Seasonic FOCUS PX-850, 850W 80+ Platinum بـ 169 دولار.

المشتت المائي: NZXT Kraken Z Series Z73 360mm بـ 289 دولار.

قرص تخزين: ADATA XPG SPECTRIX S40G RGB SSD M.2 1TB + 1TB  بـ 260 دولار.

شاشة عرض: “اختياري”: لديك الكثير من الخيارت .

كيس حاسوب: Cooler Master MasterCase H500P Mesh White بـ 148 دولار.

مقابل مبلغ يصل إلى 3086 دولارًا ، يمكنك اختيار سطح مكتب قوي للغاية مع قوة هائلة في الحوسبة والرسومات قادرة على اللعب مع أي لعبة تخطط للعبها ، سواء كانت بدقة 4K مع معدل إطار أكبر من 60 إطارًا. أو دقة 2K مع معدل إطارات يتجاوز بسهولة 120 إطارًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك اللعب والبث في نفس الوقت من نفس الكمبيوتر + تشغيل برامج التصميم أو التجميع دون مشاكل.

التجميعة الثانية: حاسوب الفئة المتوسطة

تجميعة PC ب 2000 دولار أمريكي

الطبقة الوسطى هي الفئة التي تجمع بين السعر مقابل الأداء ، وهي فئة يحبها الكثير من اللاعبين ، والسبب أنك تحصل على الأداء الذي تريده ، ولكن ضمن تكلفة مالية متوسطة وليست عالية تعادل إلى حد كبير مستوى الأداء القادم من هذا الكمبيوتر. نعم ، على الرغم من أنها طبقة وسطى ، إلا أنك ستحصل على تجربة ستكون ممتنًا لها بالتأكيد.

إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر قادر على ممارسة الألعاب بدقة 2K بشكل جيد للغاية وبتكلفة اقتصادية جيدة ، فستكون هذه المجموعة هي خيارك دون أدنى شك ... سنعرض لك أجزاء الأجهزة التي اخترتها لك:

المعالج المركزي: Intel Core i7-10700K بـ 380 دولار
.
اللوحة الأم: ASUS ROG STRIX Z490-A GAMING  بـ 250 دولار.

البطاقة الرسومية: MSI RTX 3070 SUPRIM X 8G  بـ 670 دولار.

الذاكرة: G.SKILL TridentZ RGB Series 16GB (2 x 8GB) 3600MHz F4-3600C16D-16GTZRC بـ 119 دولار.

مزود الطاقة: Seasonic FOCUS PX-850 80+ Platinum بـ 169 دولار.

المشتت المائي: DeepCool CASTLE 240EX RGB AIO  بـ 120 دولار.

قرص تخزين: Western Digital WD BLACK SN750 NVMe M.2 500GB  بـ 65 دولار + WD Blue SSD SATA 1TB بـ 90 دولار.

شاشة عرض: “اختياري”: لديك الكثير من الخيارت .

كيس حاسوب: Cooler Master MasterBox TD500 ARGB  بـ 79 دولار.

بمبلغ يصل إلى 1942 دولارًا ، ستحصل على حزمة كمبيوتر من الطبقة المتوسطة ، لكن مستوى الأداء الذي ستحصل عليه سيتجاوز هذه الفئة بشكل صريح ، لذا يقع هذا الكمبيوتر بين الطبقة الوسطى والعليا بتكلفة مالية جيدة بحيث يمكنك قم بتشغيل جميع ألعابك بدقة 2K ضمن معدل إطارات يتجاوز بسهولة 60 إطارًا ويصل إلى 120 إطارًا حسب اللعبة وإعدادات الرسومات التي تختارها. نعم ، يمكن تقليل هذه التكلفة باختيار لوحة أم أقل قوة + التبديل من تشتت المياه إلى هوائي + الاعتماد فقط على محرك أقراص SATA SSD.

التجميعة الثالثة: حاسوب فئة الميزانية المنخفضة

تجميعة PC ب 1000 دولار أمريكي

فئة الميزانية المنخفضة هي الفئة التي لديها جمهور كبير من اللاعبين الذين لا يستطيعون تحمل الكثير من المال ولكنهم يريدون جهاز كمبيوتر قادر على الأقل على توفير التجربة المطلوبة في عالم الألعاب. هنا ، سيكون دوري هو اختيار أجزاء الكمبيوتر المناسبة لهذا النوع من المستخدمين ، وستكون راضيًا عن التكلفة المالية المنخفضة ومستوى الأداء الذي ستحصل عليه.

إذا كنت من أولئك الذين يبحثون عن كمبيوتر بتكلفة اقتصادية منخفضة وما زلت ترغب في تشغيل الألعاب بدقة 1080 بكسل بطريقة أكثر تميزًا ، فهذه الحزمة الجديدة هي اختيارك ، عزيزي المتابع ... دعنا نلبي مواصفات المجمع:

المعالج المركزي: Intel Core i5-10600 بـ 275 دولار.

اللوحة الأم: ASRock B460 PRO4 بـ 100 دولار.

البطاقة الرسومية: ASUS Dual GeForce RTX 3060 Ti DUAL  بـ 470 دولار.

الذاكرة: XPG SPECTRIX D50 RGB 16GB (2x8GB) DDR4 3200MHz بـ 75 دولار.

مزود الطاقة: Cooler Master Master 750 Watt  Semi-Modular 80 PLUS Bronze  بـ 87 دولار.

المشتت الهوائي: Cooler Master Hyper 212 EVO V2  بـ 40 دولار.

قرص تخزين: WD Blue SSD SATA 1TB بـ 90 دولار.

شاشة عرض: “اختياري”: لديك الكثير من الخيارت.

كيس حاسوب: Cooler Master MasterBox MB510L  بـ 50 دولار.

مقابل ما يصل إلى 1187 دولارًا ، ستحصل على مجموعة أجهزة كمبيوتر منخفضة الميزانية ، ولكن شخصيًا ، سأتأكد من حصولك على تجربة تقارب متوسطة المدى من حيث الطاقة بفضل البطاقة المرفقة والمعالج المركزي الأفضل. هل تريد تقليل التكلفة المالية الخاصة بك أكثر؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق اختيار لوحة أقل قوة من هذه أو باستخدام SSD مع محرك الأقراص الثابتة. جميع الخيارات متاحة لك.

في الختام ، هذه المجموعات الثلاث ، من وجهة نظري ، من بين أفضل المجموعات للطبقة العليا والطبقة المتوسطة وفئة الميزانية المنخفضة لعام 2020 ، خاصة أنها كانت تستند إلى 3 بطاقات من العملاق الأخضر ولديك دائمًا حرية تغيير الأجزاء وفقًا لتفضيلاتك ، وإذا كنت تريد أن تسألني لماذا اخترت. هذه البطاقات من NVIDIA ، سأخبرك بصراحة ، هذه البطاقات تمنحنا تجربة لعب ممتازة جدًا ولديها بالتأكيد ما ينافسها من الخصم.

 ولكن بمجرد أن أقوم بإجراء مقارنة بين تجربة اللعب الخاصة بك وأحصل على الميزات الكاملة المرتبطة بها مثل تتبع الأشعة و DLSS التي تعمل على تحسين معدلات الإطارات بشكل كبير ، والتي تدعمها تميل المنحني نحو هذه البطاقات خاصة إذا كنت مهتمًا بتقنية تتبع الأشعة التي تمنحك تجربة رسومات رائعة ، ولا تقلق كثيرًا بشأن انخفاض الأداء لأنك مع DLSS ستحصل على سرعة كبيرة مع معدلات الإطارات.

أما بالنسبة لأسعار قطع الأجهزة فهي ذات أسعار عالمية ولا داعي للاعتماد عليها كثيرًا ، لأن شرائك اليوم على مواقع الشراء سيختلف من دولة إلى دولة خاصة من حيث الشحن + ويمكنك بالتأكيد العثور عليه متوفر في المتاجر والمحلات التجارية في بلدك مع اختلاف السعر بالتأكيد.

اقرأ أيضاً:



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات