القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن MSI عن طرحها الافتتاحي لـ CES 2021 في 13 يناير - دارك هاردوير

 تعلن MSI عن طرحها الافتتاحي لـ CES 2021 في 13 يناير

ستستضيف MSI ، الشركة العالمية الرائدة في توفير أجهزة الألعاب المبتكرة وحلول المؤسسات ، حدث MSI Premiere 2021: Tech For The Future الرقمي في 13 يناير في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 2 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيعرض الحدث ، الذي سيكون مفتوحًا لوسائل الإعلام والجمهور ، خط إنتاج MSI لعام 2021 ، بما في ذلك شاشات الشركة الجديدة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وبطاقات الرسومات واللوحات الأم الجديدة. ستقدم MSI أيضًا هدايا مباشرة طوال الحدث للجمهور.

تعلن MSI عن طرحها الافتتاحي لـ CES 2021 في 13 يناير

التاريخ: الأربعاء ، 13 يناير 2021 / الوقت: 11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي / 2 مساءً. est • مكان المشاهدة: صفحات Facebook الرسمية و YouTube و Twitter و Twitch الخاصة بالشركة • يمكنك إضافة هذا الموعد إلى التقويم الخاص بك لتلقي تذكير بالحدث عند حدوثه عبر تقويم Google أو تقويم iCal أو حتى تقويم Outlook.

وتعليقًا على الحدث المرتقب ، قال السيد سام شيرين ، نائب رئيس التسويق في MSI: "إن إدخال التكنولوجيا المبتكرة هو القوة الدافعة التي تستمر في دفع كل ما نقوم به في MSI. على مدار العام الماضي ، كان فريقنا مكرسًا بالكامل لتصميم واختبار أفضل مجموعة من المنتجات لدينا حتى الآن. لذلك نحن متحمسون للكشف عن أحدث ابتكاراتنا وإظهار للعالم مرة أخرى سبب كون MSI الاسم الرائد في الألعاب والرياضات الإلكترونية وإنشاء المحتوى والأعمال. "

اقرأ أيضاً:




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات