القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق ماسنجر كيدز | Messenger Kids - تطبيق مفيد للأطفال - دارك هاردوير

 تطبيق ماسنجر كيدز | Messenger Kids - تطبيق مفيد للأطفال

تطبيق Messenger Kids تطبيق Messenger Kids هو أحد التطبيقات الإيجابية التي خلفها وباء كورونا منذ العام الماضي ، وعلى الرغم من أن التطبيق كان متاحًا في مصر منذ 6 أشهر فقط ، إلا أنه ساعد الكثير من الأمهات والآباء في مراقبة محادثات الأطفال مع الأطفال. أصدقائهم أو أثناء التواصل مع الأقارب ، حيث لجأوا. لقد تحول الآباء إلى التكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى لمساعدة أطفالهم على التواصل والتعلم ، وكانوا يتطلعون دائمًا إلى توفر هذه الخدمة ، طالما يمكنهم التحكم في أطفالهم ومراقبتهم من خلالها.

تطبيق ماسنجر كيدز | Messenger Kids - تطبيق مفيد للأطفال


يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا تثبيت التطبيق على هواتفهم ويمكن للآباء مراقبة أنشطتهم من خلال حسابات Messenger الخاصة بهم.

قدمت  شركة  Facebook | فيسبوك  مؤخرًا تطبيق المراسلة الجديد للأطفال ، "Messenger Kids" ، والذي يهدف إلى مساعدة الآباء على مراقبة محادثات أطفالهم مع أقرانهم ، في أكثر من 70 دولة جديدة في الشرق الأوسط ، بعد أن كان متاحًا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية. الدول وكندا وبيرو.

التطبيق مصمم لمساعدة الأطفال الذين يبقون في المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا وخلال شهر رمضان المبارك على التواصل مع أصدقائهم من خلال تطبيق آمن.


ما هو تطبيق ماسنجر كيدز

تم تقديم التطبيق لأول مرة في عام 2017 ، وهو عبارة عن تطبيق دردشة ومراسلة فيديو مجاني مصمم خصيصًا للأطفال.

يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا تثبيت التطبيق على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية ، ويمكن للآباء مراقبة أنشطتهم من خلال حسابات Messenger الخاصة بهم.

تطبيق ماسنجر كيدز | Messenger Kids

يأتي التطبيق بالعديد من الميزات الموجهة للأطفال على وجه الخصوص ، مثل الملصقات ، وصور GIF ، والرموز التعبيرية ، وأدوات الرسم ، بينما تتميز محادثات الفيديو بالفلاتر والتفاعلات والمؤثرات الصوتية التي تجذب الأطفال الصغار.

يسمح التطبيق للآباء بإعداد قوائم الاتصال الخاصة بالأطفال وإدارتها على أجهزتهم الخاصة ، ولا توجد عمليات شراء أو إعلانات داخل تطبيق Messenger Kids.

تحديثات التطبيق

تتضمن التحديثات الأخيرة من Facebook السماح للآباء بترك بعض المسؤولية للأطفال في استخدام التطبيق ، مما يسمح لهم بالتحكم في طلبات الأصدقاء ، بدلاً من الاضطرار إلى إدارة كل طلب نيابة عنهم.

ومع ذلك ، سيستمر الآباء في تلقي إشعارات حول أصدقاء أطفالهم الجدد عبر Messenger والقدرة على تجاوز هذه الطلبات.

بالإضافة إلى ميزة تسمح للبالغين المعتمدين ، مثل المعلمين والمدربين وأولياء الأمور ، بإدارة محادثة جماعية تضم أطفالهم وأصدقائهم في الفصل الدراسي أو أثناء تواجدهم خارج المدرسة.

تطبيق ماسنجر كيدز | Messenger Kids

تحميل وتثبيت تطبيق تطبيق ماسنجر كيدز | Messenger Kids

كل ما يتعين على الآباء القيام به للسماح لأطفالهم باستخدام التطبيق هو تثبيت التطبيق على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية ، ثم استخدام معلومات تسجيل دخول الوالدين على Facebook لمصادقة حساب "Messenger Kids" نيابة عنهم. عن الاطفال.

بعد ذلك سيتمكن الوالدان من إدارة حساب الطفل وتخصيصه ، من خلال لوحة الرقابة الأبوية في تطبيق Facebook الخاص بهم ، ولكن إنشاء حساب "Messenger Kids" لا يعني أن الطفل سيكون لديه حساب Facebook ، ولن تتم ترقية حساب "Messenger Kids" تلقائيًا إلى حساب. يعتبر Messenger أمرًا طبيعيًا عندما يبلغ الطفل 13 عامًا.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي Android على Google Play ولمستخدمي IOS على App Store.

اقرأ ايضاً:



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات